أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...
قديم 12-02-2010, 04:49 AM   #1

| عضو |




جهاز n8 , جوال n8 , صور جوال n8 سعره و مواصفاته





جهاز n8 , جوال n8 , صور جوال n8 , سعر جوال n8 , مواصفات جوال n8 , مميزات جهاز n8 , عيوب n8


جهاز جوال جوال سعره مواصفاته



جهاز جوال جوال سعره مواصفاته
نوكيا تتهم آبل بانتهاك براءة اختراعاتها بعد إصدارها لأجهزة (آي فون) و (آي باد)


سان فرانسيسكو - د ب أ :

اتهمت شركة "نوكيا" الفنلندية الأولى عالميا في صناعة الهاتف المحمول شركة "أبل" الأمريكية التي دخلت مجال المحمول حديثا بسرقة أفكارها.

وقالت "نوكيا" اليوم الجمعة من مقرها بمدينة إسبو الفنلندية إنها رفعت دعوى قضائية ضد "أبل" أمام إحدى محاكم مدينة ويسكنسن الأمريكية لهذا السبب. وبررت نوكيا رفع الدعوى بأنتهاك أبل خمس براءات اختراع مسجلة بطرحها لأجهزة (آي فون) وكل من جهاز (آي باد) وجهاز الكمبيوتر اللوحي الجديدين.

وقال بول ميلين المدير العام المختص ببراءات الاختراع في شركة نوكيا " إن نوكيا تعد شركة رائدة فى تطوير الكثير من تكنولوجيات اجهزة التليفونات المحمولة " واضاف" لقد اتخذنا هذه الخطوة من اجل حماية ثمرة جهودنا فى التطوير الرائد فى هذه المجال وبهدف وضع حد للاستخدام غير القانوني لاختراعات نوكيا".

وكانت أسهم مجموعة (أبل) قد حققت أرباحا بأكثر من 7%، ويعد جهاز آي فون الذي طرحته آبل في 2007 أكثر منتجاتها ربحية ، كما أن جهاز (آي باد) الذي أنتجته الشركة وطرحته في الأسواق قبل شهر تقريبا يعد أملها في تحقيق أرباح بعد الجهاز الأول.

وتتهم نوكيا شركة آبل تحديدا باستخدام تكنولوجيا الإرسال والاستقبال التي تستخدمها نوكيا عملاق المحمول، مبينة أن هذه التقنية العالية هي التي تمكن الشركات من صنع أجهزة متكاملة.وكان النجاح الذي حققته آبل بجهازها (آي فون) تسبب في ضغوط كبيرة على نوكيا رغم دخول آبل إلى حقل المحمول مؤخرا.

ولا تزال نوكيا تسيطر على سوق المبيعات الكبرى لأجهزة المحمول متوسطة الأسعار وذات السعر المعقول، إلا أنها تخشى مع ذلك فقدان مكانتها في السوق مع ظهور الهواتف المرتفعة الأسعار والتي تؤدي وظائف متعددة.

وحققت هذه الهواتف متعددة الوظائف شهرة كبيرة لآبل وشركة (آر آي إم) التي حققت هي الأخرى سمعة واسعة بجهازها بلاكبيري.



«نوكيا» تطرح N8 بعدسة كارل زايس وقدرة وضوح 12 ميجا بيكسل وتقنية زينون فلاش


جهاز جوال جوال سعره مواصفاته



أعلنت شركة "نوكيا عن أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية، نوكياN8، والذي يمكن المستخدمين من التواصل المرئي والتعرف الى الأماكن والخدمات المفضلة، كما يمكن المستخدمين من تصميم محتويات الجهاز بشكل مبدع وأنيق والبقاء على تواصل دائم مع شبكاتهم الاجتماعية المفضلة والاستمتاع ببرامج التلفزيون على الانترنت إضافة إلى تطبيقات متجر "أوفي" الالكتروني، وسوف يتوفر جهاز نوكيا N8 في والشرق الأوسط خلال الربع الثالث من عام 2010 ويبلغ سعر التجزئة 370 يورو.
ويتيح الجهاز الجديد للمستخدمين تصوير الفيديو بجودة عالية (HD) من خلال كاميرا بدقة 12 ميجا بكسل وعدسات "كارل زايس" وفلاش من نوع زينون (Xenon) علاوة على حساسات الضوء التي تتمتع بحجم كبير يسمح لها بالتقاط أكبر كم من الضوء مما يعطي جودة تضاهي تلك التي تنتجها معظم الكاميرات الرقمية المدمجة. ويتمز نوكيا N8 بامكانية تحرير مقاطع الفيديو الملتقطة من خلال التطبيق المدمج في الجهاز، الأمر الذي يضاعف قدراته كجهاز ترفيهي محمول، خصوصاً مع ما تقدمه تقنية الصوت المحيطي "دولبي ديجيتال بلاس" في حال تم شبكه بنظام المسرح المنزلي.
ولهواة متابعة البرامج التلفزيونية، يقدم نوكيا N8 خدمات *** TV التي تعرض برامج التلفزيون والأخبار والترفيه من خلال عدد من القنوات العالمية مثل سي ان ان، E! Entertainment، باراماونت، وناشيونال جيوغرافيك؛ إضافة إلى محتويات الانترنت المحلية المتوفرة عبر متجر "أوفي" الالكتروني، كما يوفر "نوكيا N8 " للمستخدم الدخول إلى مواقع "فيس بوك" و"تويتر" من الواجهة للجهاز حيث باستطاعتهم قراءة الرسائل وارسال التعليقات والمشاركة بالصور، إضافة إلى امكانية نقل مواعيد المناسبات من موقع فيس بوك مباشرة إلى رزنامة الجهاز.


نوكيا N8 سيطرح في السوق المحلي بعد عدة اشهر


سعر الجهاز بالريال السعودي 370 يورو =1769ريال سعودي سعر مره رائع رائع رائع








[ih. n8 < [,hg w,v








انشر الموضوع




  رد مع اقتباس


قديم 12-02-2010, 08:17 AM   #2

|عضو مميز |




افتراضي رد: جهاز n8 , جوال n8 , صور جوال n8 سعره و مواصفاته




يعطيك ربي العافيه

تحيتي










  رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
جوال نوكيا e76 , جهاز نوكيا e75 , مميزاته , مواصفاته بنت سويره برامج الجوال , برامج نوكيا , برامج الموبايل 2 01-30-2011 06:25 PM
جوال نوكيا e66 , مميزاته , مواصفاته / جهاز نوكيا e71 مميزته , مواصفاته بنت سويره برامج الجوال , برامج نوكيا , برامج الموبايل 1 01-30-2011 06:19 PM
جوال نوكيا e90 , جهاز نوكيا e90 , مميزاته , مواصفاته ,صوره بنت سويره برامج الجوال , برامج نوكيا , برامج الموبايل 1 01-30-2011 06:19 PM
جوال نوكيا e97 / جهاز نوكيا e97 , مميزاته , مواصفاته بنت سويره برامج الجوال , برامج نوكيا , برامج الموبايل 1 01-30-2011 06:19 PM
ثيم جوال حرف d , ثيم جوال بحرف d , خلفيات جوال حرف d , ثيمات جوال حرف d , ثيم جوال حرف d جديده رِۆُבـيِ ٺَنآديڪْ. ..}•• ثيمات نوكيا , ثيمات للجوال 12 01-24-2011 01:49 PM





الساعة الآن 04:18 PM.


Privacy-Policy-Copyright
Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.5.2



تنبية :كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبة ولا يمثل رأي إدارة الموقع




تطوير : دكتور ويب سايت