أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...
قديم 10-16-2011, 03:01 PM   #1

|عضو مميز |




افتراضي تحذير من أتصال فزت بـ 200000 ريال عصابات نصب





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير



القصة حقيقه وحدثت معي(الحطيم)

قبل ربع ساعة أتصل على رقم وقفل ماكنت قريب من الجوال فقلت ممكن تدق ولا سمعت الا


أخر نغمة المهم رجعت وأتصلت عليه طلع واحد هندي قال معك الاتصلات السعودية مبروك


فزت معنا بـ 200000 ريال قلت طيب والمطلوب أعطاني أول أربع أرقام من الشريحة وقال


فك الشريحة من الجهاز واذا طلع الرقم صحيح دق علي


المهم فكيت الشريحة طلع نفس الرقم الي أعطاني معاي شريح ثانية طلع نفس الرقم


وللمعلومية أول أربع أرقام تكون متشابه دائماً


سويت بحث في النت وحصلت ان الامر نصب بنصب وهذا أسلوب للأستدارج وليس سوى فقط


بل جميع خدمات الاتصالات والشرائح موبايلي+زين +الاتصلات السعودية.


اليكم بعض هذه القصص


====


قبل يومين دق علي رقم زين الساعه 2 الظهر رديت على بآلي العمل

او وآحد من آخوياي يبي شي آلمهم طلع فلبيني قالي آنا معك من شركه

زين مبروك فزت معنا بـ 200000 الف ريال كنت اتكلم معه و آنا مدخدخ

مآ بعد صحصحت قلت يمكن انه حلم ,, صحيت بعدها بساعتين

و اتذكر السالفه و اخذ الجوال و ادق عليه رجع قالي مبروك فزت معنا

بـ 200000 ريال قالي قل الهمد لله هذا رزق من الله يآخي ,,

قلت الحمد لله الله يبارك فيك ,, المهم عطآني الرقم الي موجود على

ظهر شريحه الجوال الرقم التسلسلي 8996604211

قالي تآكد من الرقم و دق علي ,, فكيت الشريحه و تآكدت من الرقم

طلع نفسه المهم رجعت دقيت عليه قلت له نفس الرقم ,,رجع يبارك

لي مره ثانيه ,, المهم طلب مني معلومات رقم بطاقه الاحوال و رقم

حساب البنك و الاسم و آنا عطيته >> يبي الـ 200000 الف >> مصدق عمره

و قال بحولك على المدير العام ,, طبعا كلمني و طلع هندي قلت في نفسي

غريبه هندي و مدير عام زين ,, برضه رجع يبارك لي و نفس كلام الفلبيني

و يتآكد من الملعومات الي عطيته ,, قالي بعدها خلاص المبلغ راح يكون

في حسآبك خلال ساعه بس ابي منك تشتري 4 بطآيق ابو 100 زين

و 4 بطآيق ابو 100 سوا و ارسلها لي عشآن تتم عنده عمليه ارسال

الـ 200000 الف ريال ,, الزبده يوم قالي كذا قلت له مطفر مآعندي

الا 200 ريال ههههههههههه تبي آرسالك اشتري لك بو 100 قال اذا اشتريتها

كلمني ,, قلت يآ ولد هذا شكله نصاب ,, حتى يوم كنت اكلمه ما كنت

افهم عليه قلت له آنا مافي معلوم ( اس كلام انت )تحذير أتصال 200000 ريال عصابات عطني سعودي

اتفاهم معاه قالي كلو سعودي مشغول و كل ما اقله عطني سعودي

اكلمه يحاول يصرفني ,, و يقولي اذا فزت في الجائزه راح نسوي معك

لقاء في الـ mbc >> قلت آوخص يا علي تبي تطلع في mbc و آلله مآني بسهل تحذير أتصال 200000 ريال عصابات

و نصورك و يقول في ناس كثير فازو بـ كمبوترات و جوالات و سيارات ,,

المهم بعد ما قفلت قلت خل ادق على خدمه العملا في زين ,,

و اكلمهم و عطيتهم السالفه ,,قال هذولي ناس نصابين و اي جوائز

راح يكون الاتصال عن طريق خدمه العملاء 959 ..

و اليوم و انا ادور في النت لقيت الموضوع في اكثر من منتدى و ليت

على شركه زين برضه على شرائح الاتصالات و مبايلي ,, و من ضمن

المواضيع الي مريت عليها واحد انخدع فيهم و راح اشترى لهم بطاقه

و شحن فيها ابو هنود ,, بعدها الرجال راح للصراف و يشيك على حسابه

الا هو صفر بعد ما كان فيه 10000 و سوا كشف حساب في البنك اتضح

له انها محوله لحساب اخر ,, قام الرجال راح للشرطه و عطاهم السالفه

طلع مهو هو بس الي انضحك عليه كثير انضحك عليهم ,, و راحت امواله

بدون وجه حق ... لا و يكلمونك بآ آسلوب هآدي و لبق ,,

نسيت لا اقول لكم شي ترا جميع الشرائح زين و سوا و مبايلي

رقمها التسلسلي كلها تبدآ بـ 899660

انتبهو يا جماعه من هالعصابه لا بارك الله فيهم

و الله يآهي طلعت افكآر في راسي يوم قلت قالي فزت معنا بـ200000 الف ريال

هالسالفه صارت لمحدثكم آمير الظلام بس الحمد لله اموري كلها تمام

و رصيدي على ما هو عليه لو اني شحنت له كان راحت علي ,,

=====
في الامس اتصل علي واحد بالجوال برقم سعودي وقال لي فزت معنا بـ 200000 الف والان نبي منك رقم الحساب ورقم الهويه فقط .. المهم قلت وش سبب فوزي بالجائزه قال اخترنا رقمك عشوائي من الاتصالات وفزت قلت طيب وين مكانكم قال بجده شارع فلسطين قلت طيب ابيك تعطيني المدير وعلى طول اغلق الجوال المهم بلغت عليه وان شاء الله يحصلونه لان فيه ناس على نياتهم لا يدرون من صحة الخبر ويرسلون له كل شيء وبالاخير يسحبون منه كل إلي بحسابه ..
====

اليوم الساعة 3 اتصل علي رقم وقال لي معك stc قلت يامرحبا
قال فزت معنا بــ200000 ريال قول الحمد لله
قلت والمطلوب قال قال عطنا رقم الهوية اعطيته رقم الهوية
بعدين قال رح لاقرب بقالة حتى واشتري 8 بطاقات من فئة 300
قلت وبعدين قال حتى ندخل الرقم التسلسلي في الكمبيوتر
لا وبعد يقول اختر وش تبي الجريدة الي تجي تصور
او قناة mbc بس انا كنسلتة وقلت فلوسكم لكم مابيها
الي ابي اعرفة هلحين هل هذا العرض صحيح ام لا
واذا مو كان صحيح وش يبي بالارقام التسلسلية


ملاحظة المتصل اعتقد انة هندي


==
بسم الله الرحمن الرحيم
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
كيفكم؟ إن شآء الله بخير


المهم موضوعي اليوم توثيق لموقف صار لـ احدى قريباتي الله يحفظها
راح أكتب بالعاميه لأنها الأقرب لـ لأغلبيه..
اليوم:الاثنين
التاريخ:31/12/9
الساعه:تقريباً6:30ص


اتصل على قريبتي رقم من الخارج رنه وقفل
المهم اتصلت عليه من زود الحرص الله يخليها
وكانت نغمة الانتظارتحذير أتصال 200000 ريال عصاباتبسم الله الرحمن الرحيم..اللهم صلي على محمد.....الخ)>>تحذير أتصال 200000 ريال عصابات

رد واحد كأنه هندي

طبعاً راح أكتب كلآمه حسب المفهوم//

طبعاً قال لها إنك فزتي معنا بـ جائزه قيمتها 200000ريال من شركة سوا في الامارات>>>تحذير أتصال 200000 ريال عصاباتتحذير أتصال 200000 ريال عصابات
ألف ألف مبروووك الحمد لله>>>صدق!!تحذير أتصال 200000 ريال عصابات
في البدايه أخذت الموضوع بعدم جديه>>تحذير أتصال 200000 ريال عصابات
ومثل ماقالت دارت براسها عدة أسئله>>تحذير أتصال 200000 ريال عصاباتتحذير أتصال 200000 ريال عصابات
منها:وش هالشركه اللي تتصل الساعه 6الصباح؟
وكمان ترن رنه وتقفل؟ّ!>>شكل هالشركه ماتبي تزعج زباينهاتحذير أتصال 200000 ريال عصاباتتحذير أتصال 200000 ريال عصابات

وهاتك ياأسئله منها مو مصدقه>>>ماتنلام تحذير أتصال 200000 ريال عصابات

من ضمن الكلام اللي صار:
سألته:وين هالشركه اللي فاتحه هالحين؟>>تقصد كلٍ نااايم مثل المحروسه محدثتكم تحذير أتصال 200000 ريال عصابات

قال لها :هالشركه في دبي وألحين كل واحد في دوامه
طبعاً كانت تحس إنه كذاااب بس تبي تشوف وش سالفته!تحذير أتصال 200000 ريال عصابات
تقوول والله إني كنت أسمع عنده مثل أصوات الغنم>>شكلها الأضاحي للموظفين جايبينها بالشركه تحذير أتصال 200000 ريال عصابات تحذير أتصال 200000 ريال عصابات
وكمان سألها:الرقم باسمك؟

طبعاً بينت له إنها مومصدقهتحذير أتصال 200000 ريال عصابات

قالت:لامو معقوله وش هالشركه؟
ووش معنى أنا إللي اخترتوني!!
ووش هالشركه اللي ماتعرف اسم صاحب الرقم؟
وطلبت منه إنها تكلم واحد عربي؟
رد:انتي ماتعرفين ان هذي الشركه بدبي كلهم أجانب
طبعاً سايرته تبي تشوف نهايته؟!

فكان يرد عليها باحترآآآآم وجديه
وكان يقول لها:إن هذي شركه كبيره بدبي ومالها إلا 3 فروع بدبي والسعوديه والكويت
فـ قال لها عشان تصدقه::
تطلع الشريحه وتشوف السته أرقام الأولى إذا كانت نفس اللي قالها
فـ ألف ألف مبروك
وإذا كانت مو نفسها فخيرها بغيرها>>تحذير أتصال 200000 ريال عصابات

طبعاً السالفه كانت جدييه طلب تجيب ورقه وقلم وتكتب الرقم التسلسلي اللي أعطاها عشان تتأكد من الشريحه بعد ماتقفل
وبما إن السالفه كانت فيها كثير من الجديه وكانت نغمته اسلاميه فماحبت تظلم الرجال وأكييييد بتشك بالوضع انه صدق


طبعاً هو رقم طوييييييل لكن أعطاها السته الأرقام الأولى
لما قفلت وتأكدت من الشريحه
لقتها صحححححح!!!>>>تحذير أتصال 200000 ريال عصاباتتحذير أتصال 200000 ريال عصاباتتحذير أتصال 200000 ريال عصابات

اتصلت عليه
وسألها: الرقم صحيح؟
قالت:ايه
قال:الف الف مبروووووووك
قالت له: وش اللي يضمن لي انك صادق؟!!
قال: اول شي رقم جوالك من وين جبته؟
والرقم التسلسلي من وين عرفته هالرقم مايعرفه الا الشركه!
وعندنا السحب على جائزتين 200000ريال وسياره فورد
أنتي أخذتي الـ 200000ريال وواحد في الكويت أخذ السياره
بعد هذا كله
طلب منها رقم الحساب
فـ أعطته وهي بين مصدق ومككذب>>تحذير أتصال 200000 ريال عصاباتتحذير أتصال 200000 ريال عصابات
ولما أخذ رقم الحساب
قال: جائزتك بتوصلك اليوم
وطلب اسم البنك
واسمها
بعد مابآآآرك لها >>>وبكثررررررره
قال لها:فيه مشكله!!
ماتوصل الفلوس الا بـ جمارك
لأني بدبي وأنتي بالسعوديه
>>>وش هالجمارك اللي بالبنك جد غرييبه!!تحذير أتصال 200000 ريال عصابات
سألته:كم بتكون الجمارك؟
قال:لحظه أنا الحيين ماأعرف بس خلي أحسب على الكمبيوتر كم بتكون الجمارك؟
(وتقول أخذ يطقطق على الكيبورد بقوووه شكله متمرس )
بعدها قال لها:أوووه المبلغ كبييير شوي
طلع 1500ريال>>>تحذير أتصال 200000 ريال عصابات

بس المشكله في طريقة توصيل الجمارك
لأنها لازم توصلنا قبل تحويل المبلغ 200000ريال
واذا وصلت الجمارك بعد نص ساعه توصلك الجائزه
وقال: بما أنها شركة سوا
مافيه إلا انك تشترين بطايق شحن بـ 1500 ريال
وأكد عليها إنها ماتشحن جوالها الا بعدما تعطيه الرقم التسلسلي لبطاقة الشحن>>تحذير أتصال 200000 ريال عصابات
وقال:بعدين بطااايق كلوووه هطووه في جيب أنت واشهن جوال مافيه ارمي في زباله!!=وبعدين البطايق كلها حطيها بجيبك واشحني جوالك لا ترمينها

وسألها :متى راح تجيبين البطايق؟
قالت له:ماادري يمكن بعد ساعتين
قالها: يعني انتي ماتبغين الهديه>>>بيمنها علينا تحذير أتصال 200000 ريال عصابات
قالت:الا أبغاها
قال جيبي البطايق بسرعه عشان نرسل لك الهديه
((ونبببببه عليها إنها ماتقول لأحد عن هذا المبلغ
لأنه مبلغ كبير ويخاف تصير مشاكل قبل توصلها))
وسمعت صوت عجوز تتكلم عنده
لما سألته وش تقول:قال: هذي موظفه بالشركه تسأل متى راح ترسلين الجمارك!!

وبعد ماقفلت علامات الاستفهام تطلع من راسها كذا>>>تحذير أتصال 200000 ريال عصاباتتحذير أتصال 200000 ريال عصاباتتحذير أتصال 200000 ريال عصاباتتحذير أتصال 200000 ريال عصاباتتحذير أتصال 200000 ريال عصابات

قالت في بالها لازم أقطع الشك باليقين
واتصلت على الاستعلامات
وقالت للموظف: جاني اتصال من الخارج وقال لي انه من الامارات
أبغى أتأكد
ولما أعطته الرقم
أول ماقالت له اول ثلاث ارقام قال هذا الرقم من......................
من ويييييييييييين تتوقعوووووووووون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟














من باكستان

!!!


وخبرها ان فيه ناااس كثيييييييير صار لهم كذا
لدرجة انهم يطلبون بطايق شحن بقيمة 300ريال>>>والله بسيييطه بالنسبه لـ 1500
ومن الصدمه قالت له لالالالا هم طلبوا 1500ريال >>>>لالا شكل ذا مكبرها شوووي من300 إلى 1500>>طمآآآآع تحذير أتصال 200000 ريال عصاباتتحذير أتصال 200000 ريال عصاباتتحذير أتصال 200000 ريال عصابات

ولما اتصلت ع البنك وسألتهم بيكون فيه مشاكل لأنها أعطتهم رقم الحساب
قالوا:لا
>>>كانت خااايفه يكون فيه عمليات مشبوهه>>شكل رصيدها واااجد تحذير أتصال 200000 ريال عصاباتتحذير أتصال 200000 ريال عصاباتتحذير أتصال 200000 ريال عصابات

بس أكد عليها موظف البنك انها ماتعطي احد رقم الهويه والرقم السري

صحت من غفللللتها >>تحذير أتصال 200000 ريال عصابات
وكانت تبي تكشف كذبة الباكستاني

واتصلت عليه>>ماتابتتحذير أتصال 200000 ريال عصابات
قالت له من وين تكلمني؟
قال:من شركة سوا الكبيره في دبي>>ماخذ بنفسه مقققلبتحذير أتصال 200000 ريال عصابات
قالت: ليش مو هذا الرقم من باكستان؟!
وقالت له انها كلمت الاستعلامات بالسعوديه وقالوا ان هالرقم من باكستان

قال:ليش ماصدقتيني؟
خذي كلمي المدير!!>>تحذير أتصال 200000 ريال عصابات
وكلمت شخص ثاني مو داري عن السالفه فقال لها:هلا كالتي=خالتي>>>مثل الأطرش بالزفهتحذير أتصال 200000 ريال عصابات

وعاد لها نفففس الكلام
وسألت هالمدير على قولتهتحذير أتصال 200000 ريال عصابات:وش هالشركه اللي تتصل ع الزبون رنه وتقفل؟!>>استغلاااال لأبعد الحدوود
قال لها:هذا نظام الكمبيوتر يستقبل الاتصالات بس مايتصل>>>عااااش مصررررررف تحذير أتصال 200000 ريال عصابات

واعطاها رقم جوال سوا بالسعوديه عشان تكلمه وتتأكد
وانتهت المكالمه

وناااامت بعد أحلآآآآآآآآآآآآم ورديه مع هالـ 200000ريال
وبالعصر اتصل>>>بااان هالكمبيوتر اللي يستقبل تحذير أتصال 200000 ريال عصابات
ويصرررررخ يقول :انتي ماتبغين جائزه؟
المدير يقول ليش ماجبتي الجمارك؟!
قالت:الا بس ماعندي1500 ريال
سألها:كم تقدرين تدفعين؟
قالت:عشره ريال
والله انه على طوووووووووووووول قفـــــــــل
وماعاد اتصل من الصدمه تحذير أتصال 200000 ريال عصابات

كتبت لكم هالموضوع أبي كل من يقراه
يــنــتــبـــــــــــــــــــــــه!!!

والله انه شي يقههررررر
وبعد يحلفووون واللي يسمعهم يقول صآآدقين..
حسبي الله عليهم

تطورت أساليب الكذب والخداع والسرقه
لآحول ولآقوة إلا بالله
==
==
هذه بعض القصص

تنبيه للجميع من هذه العصابات

أخوكم فـ الله الحطيم




jp`dv lk Hjwhg t.j fJ 200000 vdhg uwhfhj kwf








انشر الموضوع





التعديل الأخير تم بواسطة الحطيم ; 10-16-2011 الساعة 03:03 PM
  رد مع اقتباس


قديم 10-16-2011, 03:16 PM   #2

|عضو مميز |




افتراضي رد: تحذير من أتصال فزت بـ 200000 ريال عصابات نصب




يعافيك ربي
وجزاك الف خير
ع التنبيه
لاهنت










  رد مع اقتباس

قديم 10-16-2011, 03:17 PM   #3

| عضو |




افتراضي رد: تحذير من أتصال فزت بـ 200000 ريال عصابات نصب




الله يجزاك خير اخوي

كثير نسمع مثل هذي القصص والناس للآسف يصدقون

حسبي الله عليهم من بشر شغلتهم نصب واكل اموال الناس بالحرام

جزاك الله خير وجعلها في موازين اعمالك










  رد مع اقتباس

قديم 10-16-2011, 03:39 PM   #4

| عضو |




افتراضي رد: تحذير من أتصال فزت بـ 200000 ريال عصابات نصب




جد نصابين حتى اخووي صاارله كذا

يعطيك العافيه اخووي

تقبل مروري

لك










  رد مع اقتباس

قديم 10-16-2011, 03:48 PM   #5

|عضو مميز |




افتراضي رد: تحذير من أتصال فزت بـ 200000 ريال عصابات نصب




هههههههههههههههههه

شر البلية مايضحك

اجل لانلوم احد اذا مسكوهم في الشارع واخذوا
جوالاتهم مع الشرائح

اخس ابو هندوا صرتوا اجدع من البنغالية القذرين










  رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
عصابات من الفتيات يرتدين العباءات لاصطياد الشباب السعودي بالقاهرة ά ! اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه 3 07-28-2011 07:23 PM
تحذير تحذير تحذير للشباب ! الـراقـي صور , صور غرائب , صور خلفيات , صور كاريكتير 87 07-22-2011 10:44 PM
تحذير تحذير لاتتزوج وحده شعرها طووويل ادخل بسررعه وتعررف شاربه بيبسي وبكره عرسي فرفشه , نكت , صرقعه , ضحك , تسليه , وناسه 9 08-02-2010 01:37 AM
جحيم اللواط والزنا ((تحذير)) صور مرعبة لضحايا الإيدز .. تحذير ممنوع دخول ضعاف القلوب‎ βŁззĐĮиĜ Ηзάят صور , صور غرائب , صور خلفيات , صور كاريكتير 1 07-02-2010 05:48 AM
غرامة 10آلاف ريال ...تحذير من الحج بدون إصدار تصريح نايف العنزي اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه 4 11-18-2009 12:46 PM





الساعة الآن 03:31 PM.


Privacy-Policy-Copyright
Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.5.2



تنبية :كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبة ولا يمثل رأي إدارة الموقع




تطوير : دكتور ويب سايت